• image01
  • image01
  • image01
  • image01
  • image02

 

تقديم طلبات التوظيف عن طريق الموقع الالكتروني :

لما تؤمن به شركة اثمار الإسلامية لتمويل المشاريع المساهمة الخاصة المحدودة من قيمة المعلومات وأهمية التعامل بها فإن المعلومات في هذا الطلب ستتعامل معها الشركة بأعلى درجات المحافظة على خصوصية المعلومات ، ولن يتم الاطلاع على هذه المعلومات إلا من قبل اللجان المختصة لدى الشركة .


1_ اذا كنت مستخدم قديم على الموقع الالكتروني,ضع بريدك الالكتروني و انتقل الى نقطة رقم (4) اما ذا كنت مستخدما جديدا, فعليك انشاء مستخدم جديد من خلال النقر على الرابط "انتسب" كما هو موضح بالاسفل:


2_ بعد النقر على "انتسب", ستظهر لك صفحة لادخال بريدك الالكتروني و كلمة السر. بعد النقر على زر انتسب و في حال قبول الانتساب, ستظهر لك رسالة باللون الاحمر كما هو موضح بالاسفل:


3_ تفقد بريدك الالكتروني. سيصلك بريد الكتروني يحتوي على رابط للانتقال الى صفحة تقديم الطلب.
ملاحظة: يمكن ان ياخد ارسال البريد الالكتروني وقت لكي يصل.


4_ بعد الضغط على متابعة,ستظهر لك صفحة المعلومات الشخصية. تحتوي الصفحة على معلومات لا يكتمل حفظ الصفحة الا بادخالها و يمكنك تمييز ذلك من خلال رمز النجمة الحمراء *. لذا يرجى تعبئة جميع الحقول بجانب النجمة لاتمام عملية الحفظ.
بعد تعبئة البيانات الشخصية انقر على زر (حفظ)
ملاحظة : بعد اكمال تعبئة البيانات الشخصية، تكون نسبة اكتمال الملف 60%


5_ انتقل الى باقي المعلومات كما هو موضح في الاسفل :
ملاحظة : يجب على الاقل ادخال البيانات الشخصية, المؤهلات العلمية, معلومات الاتصال, معلومات المعرفين و الاسئلة المتغيرة لكي تستطيع التقديم للوظائف الشاغرة.


6_ بعد ادخال جميع البيانات المطلوبة سيكون اكتمال الملف 100 %. عندها سيظهر لك تنبيه لكي تنتقل الى خانة الوظائف الشاغرة. ابحث عن الوظيفة التي تريدها و اخترها .


7_ اقرا الاتفاقية الموجودة في الرابط "اتفاقية". بعد الموافقة على المحتويات المذكورة في الاتفاقية , اضغط على التقديم على الوظيفة الشاغرة.


متابعة