• image01
  • image01
  • image01
  • image01
  • image02
الاقتراحات والشكاوى

 

انطلاقاً من الأهداف الاستراتيجة للشركة ولإعطاء ميزة تنافسية وخدمة العملاء بشكل مميز عن باقي شركات التمويل الأصغر، سيتم العمل على توحيد أسلوب التعامل مع شكاوى العملاء بطريقة مهنية بحيث تمنح إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي هوية مميزة للشركة، من خلال وحدة التعامل مع شكاوى العملاء .

 

تهدف وحدة التعامل مع شكاوي العملاء :

 

-          تقديم أعلى مستويات الخدمة المتميزة لعملائنا.

-          استقبال ملاحظات عملائنا لما لها من دور مهم في استمرارية بناء وتطوير خدماتنا.

-          الاستجابة بأسرع وقت ممكن، بغض النظر عن الموضوع أو طريقة تواصل العميل معنا.

-           تحسين أدائنا وخدماتنا وتجاوز توقعات عملائنا.

 

 

 

بامكانكم التواصل معنا لتقديم الشكاوي عن طريق القنوات التالية:

-  وحدة التعامل مع شكاوي العملاء على الرقم: 065511220  

-  الخط المجاني على الرقم: 080022221.

- الفاكس على الرقم: 065511260

-  البريد الالكتروني

-  صندوق بريد : ص.ب :2228 عمان 11910 الاردن  

-   تعبئة الشكوى خطيا ووضعه في صندوق الشكاوي المتواجد داخل فروع اثمار

-  تقديم الشكوى عن طريق موقعنا الالكتروني www.ethmar.jo

-  مواقع التواصل الاجتماعي " اثمار للتمويل الاصغر الاسلامي "

 

سيتم العمل على معالجة الشكوى و إتخاذ الإجراء المناسب خلال 10 أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى و كافة الوثائق المطلوبة

 

في حال عدم التوصل لحل عادل من قبلنا ، فإنه من حقكم اللجوء للبنك المركزي الأردني أو للقضاء.

وسائل الإتصال في البنك المركزي:

  • هاتف:  064630301
  • فاكس:  064638889 

البريد الالكتروني  complaints@ethmar.jo

للاطلاع على تعليمات حماية المستهلك المالي لقطاع التمويل الاصغر الصادرة من البنك المركز اضغط على الرابط

الاسم:    
الايميل:  
رقم الهاتف:  
رقم الموبايل :    
المحافظة :  
المنطقة :  
الاقتراح او الشكوى