• image01
  • image01
  • image01
  • image01
  • image02
اثمار للتمويل الاصغر الاسلامي وشركة المعلومات الائتمانية " كريف الأردن" توقعان اتفاقية تزويد خدمة الاستعلام الائتماني

اثمار للتمويل الاصغر الاسلامي  وشركة المعلومات الائتمانية " كريف الأردن"  توقعان اتفاقية تزويد خدمة الاستعلام الائتماني

بتاريخ 25 تموز وقعت  شركة المعلومات الائتمانية " كريف الاردن " اتفاقية تزويد خدمة الاستعلام الائتماني مع شركة " اثمار للتمويل الاصغر الاسلامي  "   لتصبح اثمار  بموجب هذه الاتفاقية  ثالث شركة تمويل اصغر  تنضم الى مجموعة الشركات المستفيده من  خدمات كريف الاردن  .


وقد وقع الاتفاقية من جاتب " كريف الاردن " مدير ها العام  احمد عامودي و عن جانب  "اثمار" رئيسها التنفيذي  زياد الرفاعي  و ذلك في مقر شركة اثمار.


و عبر عامودي  عن سعادته بهذه  الشراكه و الى الاهتمام الكبير الذي اظهرته  ادارة  "اثمار" بخدمة  الاستعلام الائتماني الامر الذي توج  الجهود  المشتركة بين الفريقين لتوقيع هذه الاتفاقية ، و أضاف بان انضمام قطاع التمويل الاصغر - و الذي يعتبر من القطاعات التمويلية ذات الاهمية الكبيرة للاقتصاد  في المملكة - تدريجيا الى منظومة شركة المعلومات الأئتمانية  هو  بمثابة عامل رئيسي لأثراء المنظومة الأمر الذي سيؤدي الى توفير البيانات الائتمانية  المتعلقة بالمقترضين من ذلك القطاع لمزودي الأئتمان حيث لم تكن متوفرة سابقا بالأضافة الى بناء سجل ائتماني للمقترضين من قطاع التمويل الاصغر مما سوف يساعد شركات التمويل الاصغر على  اتخاذ قرارتها الائتمانية اعتمادا على صورة ائتمانية شاملة للعميل و ذلك من خلال منصة معلومات رسمية و موثوقة ألأمر الذي سيؤدي  تخفيض مستوى المخاطر الائتمانية .


وقال السيد زياد الرفاعي المدير التنفيذي لاثمار مؤكدا اهمية خدمة الاستعلام الائتماني لمصلحة العميل والشركة و اضاف الرفاعي بأن الاستعلام الائتماني  سيساهم في   تقييم المخاطر بطريقة يعتمد عليها و مختلفة عن ما هو متبع حاليا بالأضافة الى امكانية خدمة فئات مختلفة من العملاء  لم يكن بالامكان خدمتهم مسبقا لعدم توفر المعلومات  الائتمانية الكافية لاتخاذ القراربطريقة سليمة. و من المتوقع ان  ترفع الخدمة من كفائة العمل وتقليل مستوى المخاطر المتعلقة بالائتمان الممنوح  مستقبلا . و اكد بان شركة اثمار تسعى دائما للتطور و التقدم في المجالات المختلفة بهدف الارتقاء بمستوى خدماتها المقدمة لعملائها .