• image01
  • image01
  • image01
  • image01
  • image02
إثمار تطلق برنامج التامين التكافلي لعملائها بالتعاون مع سوليدرتي- الاولى للتامين

أطلقت شركة إثمار للتمويل الأصغر الإسلامي برنامج التأمين التكافلي لعملائها بالتعاون مع سوليدرتي- الاولى للتأمين الشركة الرائدة في مجال التأمين التكافلي بهدف تقديم خدمات تأمين لعملاء اثمار وفق اعلى معايير الجودة والمتوافقة مع احكام وضوابط الشريعة الاسلامية.

وتهدف الاتفاقية التي وقعها المدير التنفيذي لشركة اثمار زياد الرفاعي والرئيس التنفيذي لسوليدرتي- الاولى للتأمين علاء عبدالجواد الى حماية عملاء شركة اثمار من مخاطر عدم السداد الناتجة عن الوفاة أو العجزالكلي الدائم دون تحميلهم اي تكاليف اضافية.


وبدوره  قال السيد زياد الرفاعي المدير التنفيذي لإثمار: " أن توقيع هذه الاتفاقية جاء
ت ضمن  مساعي اثمار الاجتماعية لدعم وتمكين المستفيدين من برامجها وذويهم والمخصصة لاصحاب المشاريع الصغيرة  وذوي الدخل المحدود والفقراء المنتجين ،مشيرا الى ان ضمان التأمين سوف يعطي العملاء الشعور بالطمأنينة والراحة، ما سينعكس على تمكينهم من التركيز بأعمالهم".

 


وبين عبد الجواد أن سوليدرتي ومن خلال هذه الشراكة مع احد الشركات الرائدة في مجال التمويل الاصغر الاسلامي ستعمل على وضع برامج تامين تساعد العملاء في اثمار على الحصول على التمويل المتوافق مع سياسات الشركة وضمن شروط وببنود تتوافق مع اوضاعهم واوضاع الشركات والمشاريع التي يمولونها ما سينعكس على الاقتصاد بشكل كلي بشكل عام وعلى التوظيف بشكل خاص وتخفيف نسب البطالة ، بالاضافة الى انعكاسه مباشرة على اداء عملاء اثمار .

وبين عبدالجواد أن الشركة وخلال السنوات الماضية حققت نتائج ايجابية واستطاعت أن تقوم بتطوير الخدمات لديها بما يتوافق مع متطلبات السوق الاردني والتطورات التي يشهدها بما يلبي خدمات العملاء لديها من خلال كوادر مدربة وفروع منتشرة تستطيع تلبيه العملاء.

واضاف الرفاعي ان تقديم هذه الخدمة ياتي ضمن خطط الشركة من زيادة الشمول المالي لاصحاب المشاريع الصغيرة ومنتاهية الصغر في الاردن.


ومن الجدير بالذكر بأن إثمار باشرت اعمالها عام 2015  وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة الملك الحسين ، وتهدف الى مكافحة الفقر والبطالة عن طريق تمويل المشاريع الإنتاجية والافراد ذوي الدخل المحدود وفق أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.